Changxing Shiyue Textile Technology Co., Ltd.
الصفحة الرئيسية / أخبار / أطقم الفراش لنوم هانئ أثناء الليل

أخبار

أطقم الفراش لنوم هانئ أثناء الليل

سواء كنت تضيف اللمسات الأخيرة إلى سريرك الجديد أو كنت في السوق للحصول على تحديث ‎طقم الفراش هو أحد أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها. تتوفر هذه المجموعات بمجموعة واسعة من الأحجام والأنماط، وتوفر جميع المكونات التي تحتاجها لتجديد غرفة نومك بأقل جهد. اختر من بين مجموعات الفراش الأكثر مبيعًا والتي تشمل كل شيء بدءًا من الملاءات وأغطية الوسائد وحتى الألحفة وأغطية الألحفة. تتميز بعض المجموعات أيضًا ببطانيات وأغطية مرتبة متطابقة. صُممت هذه المجموعات لتوفر لك نومًا ممتازًا أثناء الليل، وتأتي بألوان وأنسجة تناسب ذوقك بالتأكيد.
ال أفضل مجموعات الفراش مصنوعة من أقمشة قابلة للتنفس والتي يمكن أن تتكيف مع درجة حرارة جسمك طوال الليل. ابحث عن القطن الذي يتمتع بتدفق هواء طبيعي يساعد على إبقائك باردًا. القماش أيضًا متين ومقاوم للبقع. تم الانتهاء من بعض المجموعات باستخدام علاجات مضادة للبكتيريا أو خصائص مضادة للحساسية لتقليل ردود الفعل التحسسية، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة.
الملاءات هي أساس أي طقم فراش مريح . زوج عالي الجودة ناعم وحريري ومرن الملمس. يمكنها مقاومة التجاعيد والبهتان أثناء الغسيل، وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الخيوط والتشطيبات، بما في ذلك القطن المصري، وقطن سوبيما، وقطن بيما، والألياف الدقيقة. للحصول على أقصى عمر ممكن، تجنب شراء الملاءات القطنية المعالجة بمواد كيميائية قاسية أو مبيضات، والتي يمكن أن تهيج الجلد.
بالإضافة إلى توفير جمالية واضحة ونظيفة ، أفضل مجموعات الملاءات هي التي تتناسب بشكل مريح مع مرتبتك وتأتي مع العدد المناسب من أكياس الوسائد لكل حجم سرير. يجب أيضًا أن تحتوي على جيوب عميقة لاستيعاب المراتب السميكة. لمزيد من الدفء والنعومة، اختر طقم ملاءات يتضمن ملاءة مثبتة بأشرطة مرنة في الزوايا لمساعدتها على البقاء في مكانها على مرتبتك.
خيار الفراش الشعبي هو لحاف . إنه يضيف المزيد من الدفء دون حجم اللحاف وهو مثالي للطقس الانتقالي. يمكنك أيضًا اختيار لحاف به نقش من الأمام وصلب من الخلف لإضافة بعض الاهتمام إلى غرفتك.
اعتمادًا على حجم سريرك، يمكنك الاختيار من بين لحاف كوين أو كامل أو توأم أو كينغ. تحتوي بعض الألحفة على أغطية ذات حواف ذات حواف بينما يحتوي البعض الآخر على أغطية وسائد فقط. إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من الألوان، فحاول مزج ومطابقة الأغطية مع الحافظات.
إذا كنت تبحث عن طقم سرير يوفر الراحة من الكتان ولكن بسعر مناسب، فكر في Shiyue، وهي علامة تجارية مباشرة للمستهلك متخصصة في سترات الكشمير وتقوم الآن بتصنيع الملاءات. يمكن غسل ملاءات الكتان الخاصة بالشركة في الغسالة وتأتي بأحجام Twin و Twin XL و Full و Queen و King و California King. تأتي كل مجموعة مع ملاءة مسطحة وملاءة مثبتة والعدد المناسب من أكياس الوسائد للحجم المختار.