Changxing Shiyue Textile Technology Co., Ltd.
الصفحة الرئيسية / أخبار / يعد البوليستر المصقول خيارًا شائعًا للملابس الرياضية

أخبار

يعد البوليستر المصقول خيارًا شائعًا للملابس الرياضية

البوليستر المصقول هو خيار شائع للملابس النشطة وغيرها من الملابس القابلة للتمدد بسبب ملمسها الناعم. كما أنها توفر مستوى عالٍ من الراحة مع كونها متينة. يمكن طباعة القماش بمجموعة واسعة من التصاميم بما في ذلك الأنماط الزهرية والهندسية وغيرها.
يتوفر البوليستر المصقول في مجموعة متنوعة من الألوان والمطبوعات وكذلك المواد الصلبة. إنه قماش متماسك يمتد في أربعة اتجاهات وهو ناعم جدًا عند اللمس. غالبًا ما يتم إقرانه بلمسة نهائية حريرية لإضفاء مظهر وملمس أكثر فخامة. يمكن أن يساعد اللمسة النهائية الحريرية أيضًا في تقليل السحجات والتمزقات.
في حين أن الاسم قد يبدو مخيفًا بعض الشيء من السهل جدًا خياطة قماش البوليستر المصقول. على الرغم من أنك قد ترغب في استخدام إبرة مختلفة لهذه المهمة، فإن الإبرة القياسية أو الإبرة القابلة للتمدد ستفي بالغرض. قد تحتاج أيضًا إلى تقليل التوتر قليلاً لأن هذا النوع من القماش يميل إلى أن يحتوي على الكثير من الملمس. قد يكون من المفيد أيضًا استخدام قدم المشي أو التغذية المبارزة.
يمكن طباعة هذا البوليستر المصقول بتصميمك الخاص أو يمكنك شرائه مطبوعًا مسبقًا بتصميمات مناسبة للموسم أو المناسبة. تشمل بعض الاختيارات الشائعة المطبوعات الاستوائية والأعلام الوطنية وغيرها من المطبوعات التي تحمل طابع العطلات. يُباع القماش أيضًا بأوزان مختلفة. يُقاس وزن القماش عادةً بالجرام لكل متر مربع أو بالأوقية لكل ياردة. يمكن أن تكون هذه طريقة جيدة لتحديد ما إذا كان القماش خفيفًا أو متوسطًا أو ثقيل الوزن.
القماش عبارة عن مزيج من البوليستر والإسباندكس يمكن استخدامها للفساتين والسراويل الضيقة والتنانير والقمصان والسترات خفيفة الوزن. إنه خيار شائع للعديد من مصممي التجزئة المتميزين بسبب ملمسه الناعم وتعدد استخداماته. وهي متوفرة في كل من النسخة المصقولة المفردة والمزدوجة. الفرق هو أن الفرشاة المفردة لها جانب واحد بينما الفرشاة المزدوجة لها جانبان. عندما تقرر شراء هذا القماش لمشروعك القادم، ضع في اعتبارك أنه ليس قابلاً للتنفس مثل الأقمشة القطنية أو الخيزران. من الأفضل استخدامه لملابس الطقس البارد التي لن يتم ارتداؤها في درجات الحرارة شديدة الحرارة.
بالإضافة إلى صناعة الملابس يمكن استخدام البوليستر المصقول في ديكور المنزل والمشروعات اليدوية. الملمس الناعم يجعلها مثالية لأكياس الوسائد المزخرفة، والوسائد، ووسائد المقاعد وغيرها من الملحقات المنزلية. يمكن استخدامه أيضًا للبطانيات وأنواع أخرى من المفروشات المنزلية لأنه متين بدرجة كافية لتحمل البلى. بالإضافة إلى ذلك، لن يتكتل بسهولة مثل الأقمشة الأخرى ويمكن كيه بإعدادات حرارة منخفضة. يتوفر هذا البوليستر المصقول بمجموعة متنوعة من الألوان وهو غير مكلف إلى حد ما مقارنة بالمواد الأخرى. تسوق لهذا النسيج متعدد الاستخدامات اليوم! يمكنك طلبها عبر الإنترنت بالفناء أو بكميات كبيرة.