Changxing Shiyue Textile Technology Co., Ltd.
الصفحة الرئيسية / أخبار / الأقمشة المنقوشة هي منسوجات تم التلاعب بها

أخبار

الأقمشة المنقوشة هي منسوجات تم التلاعب بها

الأقمشة المنقوشة هي المنسوجات التي تم التلاعب بها من خلال الحرارة أو الضغط لإنشاء أنماط وتصميمات يتم رفعها فوق سطح القماش. والنتيجة هي نسيج يتمتع بعمق بصري وملموس، ويحوله إلى مادة أنيقة وفاخرة. تُستخدم الأقمشة المنقوشة في مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات والمنسوجات المنزلية.
تشمل فوائد الأقمشة المنقوشة جماليات محسنة ، تعزيز المتانة وزيادة الامتصاص. يمكن تصنيع الأقمشة المنقوشة بمواد طبيعية أو صناعية. بالإضافة إلى ذلك، فهي متوفرة في مجموعة من الألوان والأنسجة لتناسب مختلف التفضيلات الجمالية. يعد النقش طريقة فعالة من حيث التكلفة لإضافة التصميم والملمس إلى الملابس والمنتجات الأخرى.
بالإضافة إلى ذلك، تساعد عملية النقش على حماية الصور المطبوعة على القماش. وذلك لأن المناطق المرتفعة من التصميم لن تتعرض للكثير من التآكل مثل القماش المحيط. وهذا مهم بشكل خاص في الحالات التي يتعرض فيها القماش للغسيل والتجفيف المتكرر، أو حيث سيتم استخدامه لفترة طويلة من الزمن.
يمكن إجراء النقش على مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك القطن والبوليستر والجلود والجلد. أفضل مادة للنقش هي البوليستر، لأنها توفر قوة ومتانة فائقة. كما أنه مقاوم للتمدد والانكماش والتجاعيد.
تتوفر صبغة البوليستر المنقوشة بتصميمات الزهور في مجموعة متنوعة من الظلال والألوان مما يجعلها خيارًا مثاليًا للملابس وإكسسوارات الموضة والمنسوجات المنزلية الأخرى. كما أنها تتميز بمستوى عالٍ من مقاومة البهتان، مما يعني أن الزهور المنقوشة وعناصر التصميم الأخرى ستبقى مشرقة ونابضة بالحياة لفترة أطول.
لنقش القماش، يتم رش القماش بمحلول الأسيتون . ثم يتم تمرير ذلك عبر بكرات حيث يتم نقل الأسيتون إلى سطح القماش. يؤدي ذلك إلى إنشاء طبقة رقيقة من الأسيتون على سطح القماش، مما يتركه بمظهر مرتفع. يتم بعد ذلك قطع طبقة الأسيتون بعيدًا لترك السطح المنقوش.
بعد إزالة الأسيتون، يتم غسل القماش وتجفيفه. يؤدي ذلك إلى إزالة أي أسيتون زائد، ويجعل الصورة على القماش دائمة. يعد النقش بديلاً ممتازًا للتطريز، لأنه لا يستخدم الخيوط ويحقق إنجازًا أسرع. كما أنه أكثر اقتصادا من التطريز، لأنه لا يتطلب الكثير من المعدات لأداءه.
من السهل العناية بالأقمشة المنقوشة، ويمكن تخزينها في مكان بارد لتجنب أشعة الشمس والمياه الساخنة الأخرى. ومع ذلك، من المهم تخزينها في غرفة مظلمة أو مناخ بارد حتى لا يبهت اللون. باعتبارها شركة تصنيع أقمشة منقوشة محترفة، توفر Perfectextile للعملاء دائمًا أقمشة بوليستر منقوشة عالية الجودة ومتينة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول منتجاتنا على موقعنا. وبدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بنا لمناقشة متطلباتك بالتفصيل. يسعدنا مساعدتك في العثور على المنتج المناسب لاحتياجاتك.