Changxing Shiyue Textile Technology Co., Ltd.
الصفحة الرئيسية / أخبار / تتميز الأقمشة المنقوشة بتأثير ثلاثي الأبعاد ملفت للنظر

أخبار

تتميز الأقمشة المنقوشة بتأثير ثلاثي الأبعاد ملفت للنظر

تتميز الأقمشة المنقوشة بتأثير ثلاثي الأبعاد ملفت للنظر الذي يجذب انتباه المرء. يُستخدم القماش المنقوش في ملابس الموضة مثل القمصان لإضفاء عنصر يلفت الانتباه، كما أنه مفيد أيضًا أثناء استخدامه على المناديل غير المنسوجة والحفاضات وغيرها الكثير.
النقش هو تقنية ضغط الأسطح ذات الحرارة العالية والضغط لتوفير انطباعات بارزة على أسطحها، تاركين وراءهم صورًا بارزة يمكن تلوينها في كثير من الأحيان باستخدام الصبغات. يتم استخدام النقش بشكل متكرر على المنسوجات مثل المواد والمنتجات الورقية.
للنقش، كل ما هو مطلوب هو الاستنسل والحبر ومسدس الحرارة. يجب أن يكون القماش أيضًا غير منسوج حتى لا يفقد تصميمه المنشور أثناء الغسيل؛ تميل الأقمشة المخملية والقطيفة عمومًا إلى الطلاء بشكل جيد، على الرغم من أنك قد تحصل على أفضل النتائج باستخدام مادة تيري أيضًا.
يتيح لك القماش المنقوش نقش مجموعة من الأنماط المختلفة والرسائل والشعارات. هناك تقنيات متنوعة للنقش جنبًا إلى جنب مع النقش الأعمى والخفيف ونقش تسجيل الدخول؛ يترك الستار الصورة المطبوعة على سطح المادة بينما يستخدم اللون ورق الباستيل أو اللؤلؤ لتسليط الضوء على طباعتها بينما يرفعها نقش اللافتة إلى درجة واحدة مسطحة.
يتم وصف تجميع النسيج التدريجي ، يتكون من قماش مسامي ومقاوم للبقع ومرن متصل بطبقة توجيه منقوشة تحدد الكميات المرتفعة والمخفضة. يمنح اجتماع النسيج المبتكر العديد من الخصائص الجمالية المثالية بالإضافة إلى القدرة غير المسبوقة إلى جانب مقاومة البقع والراحة وتقليل الصوت وتقليل الضوضاء.
ال نسيج النقش الآن لا يضيف فقط الاهتمام المرئي ، ولكنه يمكن أيضًا أن يزيد بشكل ملحوظ من المتانة ومقاومة البقع، جنبًا إلى جنب مع تحسين مقاومة التآكل، وتقليل مقاومة الثقب، ومساكن تقليل الضوضاء، وخصائص تقليل الضوضاء. يمكن أيضًا ثني القماش إلى أشكال مناسبة لمنصات الكوع والوسائد وغيرها من الاستخدامات. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا ملاحظة هذا النوع من القماش في أثاث غرف الانتظار في العيادات المصممة للحد من تلوث المستشفيات من خلال تقليل الاتصال بين المرضى والأجهزة الطبية. يمكن تخصيص مجموعة القماش المنقوشة بالعديد من الألوان والأنسجة ومجموعات العينات التي توفر ملابس صحية استثنائية. علاوة على ذلك، يمتد تنوعه إلى بيئات المنزل ومكان العمل والسيارات - ويمكن تضمينه في الستائر والستائر وأغطية السرير وأغطية الوسائد وسجاد الطاولة من بين العديد من العبوات المختلفة.