Changxing Shiyue Textile Technology Co., Ltd.
الصفحة الرئيسية / أخبار / نسيج أكسفورد هو مزيج جذاب من اللمعان

أخبار

نسيج أكسفورد هو مزيج جذاب من اللمعان

نسيج أكسفورد هو مزيج جذاب من اللمعان والمتانة والملمس الناعم المصنوع من ألياف مع القطن والبوليستر. يمكن استخدام أكسفورد لتصنيع القمصان غير الرسمية والرسمية بالإضافة إلى السترات والسراويل والملابس.
شكل نسيج أكسفورد تم اختياره لأي مشروع أو تطبيق معين يعتمد على اعتبارات عديدة، مثل الوزن والكهرباء ومقاومة الماء. يجب أيضًا أن تؤخذ أرقام عدد الدنير في الاعتبار، حيث يكون قماش الدنير السفلي بشكل عام أخف وزنًا وأكثر مرونة بينما تميل الأقمشة الأكثر سمكًا والأكثر متانة إلى الحصول على أعداد دنير أفضل. علاوة على ذلك، تم تصميم بعض أقمشة أكسفورد مع مراعاة التهوية كعنصر إضافي.
تقدم Shiyue مجموعة متنوعة من مادة أكسفورد القطنية يأتي في مجموعة من الأنسجة والألوان لتلبية متطلبات أي مهمة أو ملابس، ويتكون من نسيج أكسفورد قطني خفيف الوزن بالإضافة إلى نسيج أكسفورد نايلون ثقيل الوزن - مما يمنح الحرفيين فرصًا لا حصر لها فيما يتعلق بإنشاء الملابس وصنع الحقائب!
لا يقتصر نسيج أكسفورد دائمًا على صناعة الملابس فحسب؛ يمكن أيضًا ملاحظة أنه يستخدم على نطاق واسع في معدات السفر بما في ذلك الأمتعة. نظرًا لخصائصه الطويلة الأمد والمقاومة للماء، فإن قماش أكسفورد يعد رغبة من الدرجة الأولى للاستخدام في الهواء الطلق. عند التسوق لشراء قماش أكسفورد لاستخدامه في إنتاج أدوات السفر، يجب اختيار قطعة قماش ذات نسبة منكر مفرطة؛ قد يساعد هذا في ضمان قوتها مع الحفاظ على خفة الوزن وكافية للنقل النظيف.
مادة أكسفورد القطنية هي المجموعة الأكثر تقليدية، بينما يقدم البوليستر والنايلون أكسفورد العديد من الخيارات ذات الاختلافات الدقيقة التي لها فرق مؤثر على المنتج المكتمل بشكل جيد. يوفر البوليستر أكسفورد استخدامًا متعدد الاستخدامات في تصميم الملابس بينما يوفر النايلون مقاومة أكبر للماء مقارنة بالخيارات القطنية.
إذا كنت تبحث عن مادة أكسفورد في أمتعتك تأكد من استكشاف مجموعتنا المتنوعة من أقمشة أكسفورد من 300D إلى 1680D. مع وجود الكثير من الخيارات المعروضة، لن يكون العثور على حقيبة متينة وخفيفة الوزن ومقاومة للماء في حدود الموارد المالية أمرًا مثيرًا للقلق - نحن واثقون من أنك ستجد المادة المطلوبة بالضبط!